recent
أخبار ساخنة

أقوى خلطة لتكثيف الشعر الخفيف

 أقوى خلطة لتكثيف الشعر الخفيف

أقوى خلطة لتكثيف الشعر الخفيف

إذا كنتي تعانين من الشعر الخفيف أو أن شعرك ينمو ببطء فأنتي تحتاجين بالضرورة الى وصفة تساعدك على تغذية بصيلات شعرك،وأيضا علاج لمشكلة حب الشباب والقشرة التي تظهر فروة الرأس ، حتي يساعد علي نمو شعرك بشكل أفضل ، ولا بد أن تعرفي أن شعرك مثل مثل النباتات يحتاج إلى تغذية حيث أن تغذية النبات بالسماد ،وتغذية شعرك بالاهتمام والنظافة والوصفات الطبيعية والطبية .

وفي مقالي هذا سأستعرض لكم اقوي وصفات تكثيف الشعر والتي تعتمد على الحلبة والتي لا ينكر أحد أهميتها وتأثيرها على صحة البصيلات .

اقوي وصفات تكثيف الشعر

وهي تتكون من :

نصف كوب بذور الحلبة

نصف كوب بذور حبة البركة

ثلث كوب من جل الصبار الطازج

ثلث كوب ماء أرز

الطريقة

يتم طحن بذور الحلبة وحبة البركة حتى يكون ناعما ونضع المسحوق في وعاء عريض ليسهل الخلط ، ونضيف جل الصبار الطازج وماء الأرز .

نخلطها جيدا حتى لا يكون بها أي قطع من الكتل فإذا وجدتي ان المزيج سميك تستطيع إضافة بعضا من ماء الأرز لتخفيفة، وتضعيها علي فروة راسك وشعرك ويتم تركة لساعتين ثم يتم غسله بالشامبو  والماء الفاتر .

ويجب استعمال تلك الوصفة مرة أسبوعيا علي أقل تقدير.

فوائد خلطة نمو الشعر

١- بذور الحلبة

للحلبة خصائص مذهلة تتميز بها تقوي بها الشعر، وتغذي فروة الرأس ويقوي بصيلات الشعر ويساعد علي زيادة نمو الشعر .و تساعد الحلبة في القضاء علي قشرة الرأس وتحافظ على فروة الرأس صحية ونظيفة جدا .

٢- بذور حبة البركة


أقوى خلطة لتكثيف الشعر الخفيف

بذور حبة البركة ، وهي أيضا البذور السوداء ،واحدة من المكونات التي تعزز نمو الشعر.حيث ثرائها بالمركبات المضادة للالتهابات والمواد الضرورية المغذية لنمو الشعر.وتحتوي البذور السوداء (حبة البركة ) على خصائص مضادة للميكروبات ومضادة للالتهابات،ويقوى فروة الرأس مما يساعد للقضاء على قشرة الرأس ويزيد نمو الشعر .

٣ -  ماء أرز


أقوى خلطة لتكثيف الشعر الخفيف



مياه الأرز المخمرة بكل خصائصها تعزز نمو الشعر حيث خصائصه المغذية والمرطبة لبصيلات الشعر حيث تقوية ،وتعزز من نموه .

يقوي ماء الأرز الدورة الدموية في فروة الرأس مما يزيد من زيادة نمو الشعر،ويضيف لمعانا ملفتا للنظر للشعر، ويمنع تقصفه من الأطراف ويمنع الكثير من مشاكل الشعر الأخرى،ويساعد أيضا في محاربة حب الشباب وقشرة فروة الرأس.

شاهد هذا الفيديو الرائع :

اصوات شخصيات ديزني في الحقيقة


أقوى خلطة لتكثيف الشعر الخفيف، أقوى خلطة لتقوية الشعر، اقوى خلطة طبيعية لتكثيف الشعر، اقوى خلطات لتقوية الشعر، أقوى خلطة لتكثيف الشعر وتطويله، اقوى وصفات لتكثيف الشعر بسرعة، خلطات لتكثيف الشعر الخفيف مجربة، أقوى خلطة لتطويل الشعر، افضل خلطه لتكثيف الشعر الخفيف، افضل خلطات لتكثيف الشعر الخفيف، افضل طريقة لتكثيف الشعر الخفيف، افضل طريقة تكثيف الشعر الخفيف


google-playkhamsatmostaqltradent