recent
أخبار ساخنة

اسهل طريقة للتخلص من الهالات السوداء تحت العين


أسهل طريقة للتخلص من الهالات السوداء تحت العين
اسهل طريقة للتخلص من الهالات السوداء تحت العين

الهالات السوداء تظهر تحت العين بين كل الأعمار سواء كان مذكرا أو مؤنثا لعدة أسباب ، وللأسف تسبب تلك المشكلة فقدان الثقة بالنفس عند الغالبية منهم ،مما يجعل الفرد منهم قلقا ومتوترا اغلب الوقت ،وأسهل طرق علاج الهالات السوداء إما عن طريق المستحضرات الطبية الموجودة بالصيدليات وبعضها يتوفر بالمنزل ، والغالبية من الناس تفضل العلاجات المنزلية ،لشعورهم أنها بمأمن وأقل تكلفة من المستحضرات الطبية.

سباب ظهور الهالات السوداء

أسباب ظهور الهالات السوداء:

-   للأسف اغلبيتنا يسهر  لفترات طويلة دائما ، ولا نحصل على فترة كافية من الراحة ،مما يؤدي إلى خلل في جهاز المناعة فيتسبب لحدوث حساسية وبالتالي ظهور الهالات السوداء.

- أيضا استخدامنا لأجهزة الكمبيوتر والموبايلات والتابلت لمدد طويلة دون إعطاء راحة للعين .

- التاريخ العائلي والعامل الوراثي  مع الهالات السوداء

- الفترة التي تسبق الدورة الشهرية عند النساء.

 - أمراض الكلى.

- التقدم في السن.

- اضطرابات الهرمونات.

- الإصابة بالأنيميا ونقص الفيتامينات والمعادن المهمة والضرورية للجسم ،والنقص في التغذية أيضا من الأسباب التي تظهر بسببها الهالات السوداء.

- توتر الإنسان وحالته المزاجية السيئة  للأسباب الحياتية ومشاكل الحياة والقلق من الأسباب المهمة لظهور الهالات السوداء.

- وجود المكياج على البشرة دون إزالته قبل النوم  هو أحد أسباب ظهور الهالات السوداء.

- عدم الالتزام بتناول الماء يوميا بكميات كافية يؤثر على البشرة مما يصيبها بالجفاف والهالات السوداء.

- كل العادات السيئة التي يتبعها كل فرد يصاب بالهالات السوداء أسفل العين مما جعلني أركز في كيفية علاجها بطرق بسيطة وسهلة واليكم البعض منها .

التخلّص من الهالات السوداء وإزالتها نهائياً

طريقة التخلص من الهالات السوداء في يوم واحد

ببعض العلاجات البسيطة والسهلة الموجودة بالمنزل نستطيع أن نتغلب على الهالات السوداء واليك بعض الطرق السهلة والتي لها مفعول السحر.

أكياس الشاي:

من الطرق السهلة و البسيطة والسريعة التي تساعد على علاج الهالات السوداء والانتفاخ حول العين ،وما عليك إلا بوضع أكياس الشاي في الماء المغلي ثم نرفعها من علي الماء حتي تبرد ويتم وضعها مباشرة على العين لمدة ربع ساعة تقريبا .

والشاي الأسود يعتبر من أفضل  الطرق التي تساعد على علاج الهالات السوداء وإعطاء العين وهجا خاصا وبريقا إضافيا ،حتى تحصلين على نتائج كبيرة يجب الالتزام بتلك الطريقة لأسبوع كامل.

زيت اللوز الحلو:

زيت اللوز الحلو نستخدمة منذ زمن بعيد في علاج البقع الداكنة والهالات السوداء حيث تقلل من الانتفاخات الموجودة تحت العين ، كونها تحتوي علي مضادات الاكسدة التي تحمي المنطقة الموجودة أسفل العين  من أي التهابات .حيث يتخلص من الهالات السوداء بطريقة سريعة جدا ونهائية . ويستخدم قبل النوم مباشرة بعد أن يتم غسل الوجه بالماء والصابون  بواسطة قطعة قطن مبللة بزيت الزيتون الحلو وتمريرها على منطقة الهالات السوداء .

البطاطا:


اسهل طريقة للتخلص من الهالات السوداء تحت العين

تساعد البطاطا بطريقة رائعة ومذهلة في التخلص من الهالات السوداء الموجودة تحت العين بمجرد استخدامها ،فبالامكان وضعها مباشرة أسفل العين بعد أن يتم تقطيعها على شكل شرائح ومن الأفضل أن يتم وضع البطاطا في الثلاجة قبل ان تستخدم لان برودتها لها فائدة كبرى على الهالات السوداء.

 ماء الورد:


اسهل طريقة للتخلص من الهالات السوداء تحت العين


من الأفضل أن يتم استخدام ماء الورد بشكل مستمر سواء كانت الهالات السوداء موجودة تحت العين ام لا،حيث تعطي البشرة لمعانا ملفتا وبريقا جذابا ،ويتم استخدامه باردا بغمس قطعة قطن فيه ويتم وضعه على العين ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يتم غسل الوجه بعدها مباشرة بماء فاتر.

 الطماطم والليمون:

إذا كنا متعجلين للتخلص من الهالات السوداء بشكل سريع جدا يتم خلط ملعقة صغيرة  من عصير الطماطم مع ملعقة صغير من عصير الليمون ،بحيث يتم تركها على الهالات السوداء الموجودة أسفل العين حتى تجف  بشكل كامل ثم يتم إزالته بالماء الفاتر .

زيت الأفوكادو:

اسهل طريقة للتخلص من الهالات السوداء تحت العين

زيت الافوكادو يعطي البشرة جمالا ورونقا خاصا ،حيث بالإمكان غمس قطعة قطن بزيت الافوكادو وتحريكها تحت العين في منطقة الهالات السوداء قبل النوم وتترك للصباح ثم يتم غسلها مباشرة والاستمرار على استخدام تلك الطريقة يوميا .

عصير البرتقال:


اسهل طريقة للتخلص من الهالات السوداء تحت العين


من الوصفات المهمة والمفيدة حتى نتخلص من الهالات السوداء في فترة زمنية قصيرة جدا ،لان البرتقال يحتوي على فيتامين سي وفيتامين أ مما يساعد على التخلص من الهالات السوداء.

كل ما عليك هو خلط ملعقتان من عصير البرتقال مع عدة قطرات من الجلسرين ثم وضع هذا الخليط على الهالات السوداء أسفل العين لمدة عشر دقائق ثم يتم غسل البشرة وتجفيفها برفق.

الليمون والخيار:

تعتبر إحدى الوصفات الممتازة لإزالة الهالات السوداء باستخدام عصير حبة خيار فقط مع ملعقتان من عصير الليمون، حيث يتم غمس قطعة قطن في الخليط المكون من عصير الخيار وعصير الليمون  وتوضع على العينين لمدة 15 دقيقة، ثم يتم غسلها بالماء الفاتر ويتم تكرار تلك الوصفة ثلاثة مرات أسبوعيا .

شاهد ايضا الفيديو التالي:

اتحداك تكمل الفديو للاخر



اسهل طريقة للتخلص من الهالات السوداء تحت العين، طريقة للتخلص من الهالات السوداء تحت العينين، كيف اتخلص من الهالات السوداء تحت العين، كيف أتخلص من الهالات السوداء تحت العين، كيف تتخلص من الهالات السوداء تحت العين، طريقة سريعة للتخلص من الهالات السوداء تحت العين، أسهل طريقة لعلاج الهالات السوداء تحت العين، للتخلص من الهالات السوداء حول العينين، كيفية إزالة الهالات السوداء تحت العين،  

google-playkhamsatmostaqltradent