recent
أخبار ساخنة

ناس ياكلون اخطبوط عايش شوفو ايه ال حصل؟ أسوء 10 أطعمة على البشرة

ناس ياكلون اخطبوط عايش شوفو ايه ال حصل؟ أسوء 10 أطعمة على البشرة 

ناس ياكلون اخطبوط عايش شوفو ايه ال حصل؟

من الصعب جدا ومن المستحيل أن نجد  اناس يختلفون كليا عن باقي المجتمعات

فيأكلون كل ما هو حي  بدون أن يتم 

ذبحة أو حتى  طبخة  فنجد من العادات الغريبة 

فتراهم يأكلون أخطبوطا حيا او ثعبانا أو فأرا وعناكب وما إلى ذلك من اكلات  غريبة 

وقدمت زينب زيادة

ناس ياكلون اخطبوط عايش شوفو ايه ال حصل؟


فيديو مصورا يشرح تلك المشاهد الغريبة في قناتها

باليوتيوب  كما تقدم محتوي ساخرا  بهدف توعية الاطفال  بسبب ظاهرة التنمر التي ازدادت بشكل غير طبيعي  بتناولها  حلويات  رخيصة الثمن او متواجدة في كل مكان وتتظاهر أنها لأول مرة تتناولها او تشاهدها أو أن تلك الحلويات موجودة بثلاجة منذ فترة بالثلاجة مما دعا  البعض الذين لا يفهمون الساخر من الهزلي

أو الجاد بالقناة غير ما يوجد علي تطبيق التوك توك وغير الواقع

شاهد الفيديو من هنا

ناس ياكلون اخطبوط عايش شوفو ايه ال حصل

وقد قصدت  بشكل غير مباشر الي تلك الاطعمة 

أسوء 10 أطعمة على البشرة


أسوء 10 أطعمة على البشرة


يجب أن تحذري سيدتي الجميلة من أسوأ عشرة أطعمة علي بشرتك فغالبا ما نتكلم عن تغذية البشرة والحفاظ عليها من خلال تناول أفضل الأطعمة علي الجلد، ولكن في هذا المقال سأركز علي أسوأ عشرة أطعمة تدمر البشرة والجلد عموما ، فهذه الأطعمة يمكن أن تلحق الضرر بالبشرة وتسرع من شيخوخة الجلد وتسبب التجاعيد المبكرة ! والقائمة تطول ، لكني سأركز كما قلت علي الأطعمة أو المأكولات التي تدمر البشرة والجلد وحتي نتجنبها ونتناول أطعمة تفيد في تنعيم البشرة.

إن الكربوهيدرات صديقة السكر ومن يتناولها يكون عرضة لضعف مناعة الجسم مما يؤدي الي الالتهابات والاحمرار في الجسم ،مما يؤدي لظهور البثور والحبوب التي تكرهها كل امرأة، لذا عليكي الحذر والحرص في تناول السكر .

منتجات الالبان ( مشتقات الحليب) 

منتجات الالبان او مشتقات الحليب ضارة بالجلد عندما تجد أن الحبوب الكيسية تحت جلدك قاسية ومؤلمة ، فقد تستمر لمدة طويلة وتنتشر علي الذقن والفك ، وبالتالي يجب مراعاة تناول الكميات المناسبة من مشتقات الالبان فكلما زادت الكية التي تتناولينها تكوني عرضة بشكل أكبر للحبوب وبالتالي للالتهابات واحمرار الجلد وانتشار الحبوب بالجلد .

الأغذية المصنعة 

الأغذية المصنعة ضارة جدا بالصحة حيث أن المواد الغذائية المصنعة مثل (اللحوم المجمدة واللحوم المصنعة ) تزيد من نسبة السكر في الجسم وبالتالي تعطي أوامر للهرمونات بإفراز مزيد من الزيوت والدهون ،وبالتالي تزيد البثور والحبوب .

لأن إضافة النترات الي المواد المعالجة احتباس الرطوبة وتسبب التورم وانتفاخ وجهك ،لأنها تضعف ألياف الكولاجين والإيلاستين في الجلد وتتسبب في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة للجلد ،وبالتالي ننصح بعدم تناول الأطعمة المصنعة وإستبدالها بمواد طبيعية ويفضل المواد العضوية حيث انها لا تحتوي علي هرمونات تضر البشرة.

الأطعمة الحارة


أسوء 10 أطعمة على البشرة


بالإمكان أن يضر الطعام الحار بالجلد حيث تضر الأطعمة الممتلئة بالتوابل وتتسبب في ارتفاع ملحوظ في درجة حرارة الجسم ،بينما ينعكس تفاقم حب الشباب وأمراض الجلد الإلتهابيه الأخرى علي الجلد ، وبالتالي انصح بتقليل التوابل الحارة قدر الإمكان ، ويجب إستخدام الأعشاب مثل الزعتر والنعناع والكزبرة كبديل للنكهة.

الغولتين

الغلوتين يمكن أن يضر الجلد

يوجد هذا البروتين في القمح وجميع الفاصوليا والأطعمة المصنعة مثل صلصة الصويا والتوابل واللحوم المصنعة ، ويمكن أن يسبب عسر الهضم لأنه يزيد من إنتاج مادة الزونولين، مما يؤدي إلى إرخاء الروابط الوثيقة بين الخلايا في الجهاز الهضمي.

 في نهاية المطاف ، يمكن لجزيئات الطعام غير المهضومة أن تتغلغل في نظام الدم ، مما يؤدي إلى خلل في مناعة الجسم ، مما قد يتسبب في ظهور حب الشباب، أو تفاقمه وأمراض الجلد الملتهبة الأخرى ، لذلك من الأفضل استخدام دقيق جوز الهند ودقيق اللوز بدلاً من الدقيق الأبيض وأيضا الكينوا والخضروات والدخن والشوفان. 

الملح


أسوء 10 أطعمة على البشرة


الملح يمكن أن يضر الجلد

يمكن للملح أن يجفف بشرتنا ، والاستهلاك المفرط يؤدي إلى احتباس الماء في الجسم ، مما قد يؤدي إلى تورم وانتفاخ العينين ، وذلك على وجه التحديد لأن الجلد حول العينين رقيق للغاية ، لذلك يجب التقليل من الملح والتوابل. حيث تستخدم لتعزيز مذاق الطعام الصحي.

مشروب الكافيين


أسوء 10 أطعمة على البشرة

هل تعلم أن المشروبات المحتوية على الكافيين تقلل من دهون جسم الإنسان والجلد ، وبالتالي تقلل من مرونة الجلد وإفراز الكولاجين ، وبالتالي تسريع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والشحوب وقلة النضارة؟ وبالتالي انصح بتناول القهوة الخالية من الكافيين أو بشاي الأعشاب . وبالتالي تساعد علي   إزالة السموم من الجسم والجلد وإعطائها حيوية ونضارة.

الأطعمة المقلية

أسوء 10 أطعمة على البشرة

الأطعمة المقلية ضارة بالصحة حيث أن الطعام المقلي عادة ما يتم تحضير الأطعمة المقلية بالزيوت النباتية المكررة (على سبيل المثال ، يحتوي زيت الكانولا وزيت الفول السوداني على كميات كبيرة من أوميغا 6)، وهذه الزيوت حساسة للحرارة والضوء ، ويمكن أن يؤدي التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة إلى كارثة وتعزز تكوين الشوارد الحرة، ويدمر خلايا الإنسان والجلد ويسبب شيخوخة الجلد.

 لذلك ننصحك بمقاطعة الأطعمة المقلية السريعة واستبدالها بقطعة تفاح أو وجبة مكسرات أو مسحوق فواكه مجففة 

المأكولات البحرية

أسوء 10 أطعمة على البشرة


المأكولات البحرية تؤذي الجلد حيث أن المأكولات البحرية تحتوي كل من الجمبري وسرطان البحر والكركند على نسبة عالية من اليود مما قد يؤدي إلى انسداد المسام وظهور حب الشباب ، لذلك من الأفضل التقليل من هذه الأطعمة واستبدالها بخيارات أفضل مثل الأسماك ، حيث تحتوي الأسماك على أحماض دهنية مفيد للجسم لتغذية البشرة.

السمنة


أسوء 10 أطعمة على البشرة

تحتوي السمنة على مكونات غير قابلة للذوبان ولا تحتوي على دهون صحية ، فهي تعمل على تلطيف وترطيب البشرة بشكل طبيعي ، وتحفيز تناول السمن ، وزيادة إفراز الدهون ، وبالتالي زيادة احتمالية ظهور حب الشباب ، وحب الشباب ، والرؤوس السوداء ، لذلك يفضل استخدام زيت جوز الهند بدلا من السمن الغني بالدهون. لانها صحية ومفيدة للبشرة ، وتعطي نعومة للبشرة لا مثيل لها.

شاهد ايضا الفيديو الرائع :

15 لحظة غريبة حصلت في الاسانسير!!!


أسوء 10 أطعمة على البشرة

كيف تحافظ على البشرة, نصائح للحفاظ على البشرة, كيفية الحفاظ على البشرة, طريقة الحفاظ على البشرة, نضارة البشرة, البشرة, أسوء عشرة أطعمة, مشاكل البشرة, العناية بالبشرة, الحفاظ على البشرة من التجاعيد, أسوء أطعمة ممنوعة لأصحاب البشرة الدهنية, أكثر ١٠ أطعمة غريبة على وجه الأرض, أطعمة, كيفية الحفاظ على شباب البشرة, كيفية الحفاظ على البشرة من التجاعيد, الأطعمة الممنوعة للبشرة الدهنية


google-playkhamsatmostaqltradent