recent
أخبار ساخنة

نظام غذائى لتنزيل الكرش للرجال

نظام غذائى لتنزيل الكرش للرجال

نظام غذائى لتنزيل الكرش للرجال


نظام غذائى لتنزيل الكرش للرجال

نظام غذائي لتنزيل الكرش للرجال بطريقة صحيحة وجيدة نزول البطن في فترة تنفيذ الطريقة اللي هنقول عليها في مدونتنا ( زينب زيادة)

وللعلم الغالبية من الناس بعد أن تنتهي من فترة الريجيم يقل وزنهم في كل الجسم ما عدا البطن( الكرش ) تظل كما هي ودة معناة انها مش دهون الموجودة بالبطن ولكن الأنسولين عالي جدا بها وعلينا اليوم أن نعطي طريقة لتنزيل الأنسولين والتخلص من دهون البطن ، كيف ذلك ؟؟

يجب من أجل تنزيل دهون البطن أن تقلل نسبة الأنسولين بعمل نظام جدول غذائي مكثف!

بمعنى أننا نقلل الأنسولين وتسحب الدم من البطن وما عليك غير تطبيق وتنفيذ الجدول حرفيا لمدة خمسة عشر يوما وستجد نتيجة مذهلة

تحدي نفسك ونفذ ما سيكون بالجدول ويوجد من نفذت الجدول خلال 21 يوم نزل وزنها 7 كيلو دهون وليس مياة وعضلات ودهون لأن الدهون في الجسم مساحتها أكبر بكثير من حجم المياه أو العضلات وبالتالي عند نزول الدهون من الجسم يظهر ذلك بشكل كبير على كامل الجسم.

ودون أي مضاعفات او تناول سكريات وبالتالي كل ما أطلبه منك أن تطبق ما سأقوله حرفيا لمدة خمسة عشر يوما فقط وستجد نتيجة مبهرة ورائعة وترضيك. وتستطيع أن تقيس محيط بطنك وتتصور أمام المرآة تقارنها بعد تطبيق الخطة.



وساشرح ماذا تأكل أو تشرب؟ ولماذا؟ وما الفائدة منهم بشكل تفصيلي؟!

ركز معي في كل ما سأقوله لك

في البداية نشوف يومنا يبدأ متي؟

عندما نستيقظ مباشرة نحضر كوبان من الماء الدافي وليس بارد او حار!

كوب ماء ساخن نشربة مباشرة والثاني نضع عليه ملعقة عسل نحل اصلي وليست مغشوشة عسل ابيض نقي ونشربهم علي بطن فارغة تماما من الطعام أي على الريق كما نقول .

لماذا تناولت المياه الدافئة على الريق ولماذا كوب دافئ بدون عسل ابيض وكوب بملعقة عسل ؟

هذا هو السر البسيط والسهل

طبعا المياة الدافئة والعسل لا يحرقان الدهون كما يتوهم البعض لأن العسل سعراتة الحرارية عالية جدا ولكن تناول المياه الدافئة على بطن خالية من الطعام له أسبابه وأيضا يعطي نتيجة في حرق الدهون بشكل غير مباشر

المياة الدافئة تنظف المعدة وتحرك الدورة الدموية بالجسم وبالتالي تعمل الأعضاء بشكل سليم مما يجعل عملية الحرق تتم بشكل بسيط.

والغالبية من الناس اللي بيعملو ريجيم لا يتناولون مياه مناسبة مما يجعل لديهم امساك عدد كبير جدا مما لديهم إمساك سببه الرئيسي عدم تناول مياه أو مشروبات سائلة وبالتالي فتناول مياة دافئة في الصباح يساعد على تفريغ البطن من الفضلات ويطهرها تماما.

يجب تناول مياه بشكل كبير ومناسب وتناول مشروبات ساخنة مناسبة لك ولجسمك ورغبتك لأن الإمساك بيوزن على الميزان وتأكد أنة بعد العلاج من الإمساك ينزل الوزن لثلاثة كيلو كاملة .

يجب تناول المياه بكثرة حتى يتخلص الجسم من المياه المخزونة فيه وبالتالي التخلص من دهون البطن بسلاسة وبساطة وفي وقت قصير.

وتناول كوب ماء وملعقة عسل أبيض نقي لماذا؟

أغلب الناس الذين ينفذون جدول للرجيم شعرهم بيقع ويتساقط سواء كانوا بنات أو أولاد ويظهر في بشرتهم حبوب ويجف الجلد لقلة الفيتامينات وضعف المناعة بسبب تقليل المواد الغذائية وملعقة العسل ستكون البديل في فترة الريجيم وستحرق الدهون بطريقة غير مباشرة.

بعد 10 دقائق من تناول كوبين من الماء الدافئ واحدة منهم عليها ملعقة عسل نحل نقي نتناول كوبا من الشاي الأخضر أو من القرفة وممنوع منعا باتا تناول أي سكر أبيض أو سكر بني لكن بالإمكان وضع نصف كيس سكر دايت ستيفيا لأن مشروب الشاي الأخضر والقرفة بيقلل الأنسولين!

وبعدها مباشرة نمارس تمارين رياضية لمدة نصف ساعة تمارين بسيطة كارديو او نمشي لمدة نصف ساعة بخطوات سريعة.

نظام غذائى لتنزيل الكرش للرجال



كل اللي فات ولم نتناول أي طعام ولابد من ممارسة تمارين رياضية بسيطة أو المشي لنصف ساعة على بطن فارغة تماما من الطعام سواء كان عمرك 30 او حتي 50 سنة وسواء كان وزني 90 كيلو أو حتى مائة

تمارين جري بالمكان نط الحبل مشى بخطوات سريعة بالشارع بدون تمارين كارديو و لنصف ساعة فقط وبدون جيم وطول ما بتعمل مجهود جسمك يحرق الدهون بسهولة .

ملحوظة كبار السن والمرضى مثل اللي عملو عملية انزلاق غضروفي لهم تمارين خاصة جدا يجب ان يحتاط عليها وينفذ و الاسهل فيها لمدة نصف ساعة واسهل شيء لهم المشي.

بعد ربع ساعة من الانتهاء من التمارين تناول الوجبة الاولى!!!


الوجبة الاولى

أحد الأنواع التالية

بيضتان واحدة بالصفار والأخرى من غير صفار

او علبة تونة ونصفيها من الزيت

او 50 جرام جبنة قريش

ومع الوجبة سلطة مكونة من خيار وجزر وفلفل وطماطم وبقدونس لأن البقدونس بينزل المياه وأيضا نضع مع السلطة زنجبيل مفيد جدا ونضع بصل لأنه يقوي المناعة مثل العسل وتوضع على السلطة ملعقتان زيت زيتون

وتستطيع ان تحمر البيضة بسمن بلدي او زيت جوز الهند

ممنوع تناول أي طعام آخر أو حتى تحمر البيضة في زيت زيتون او زيت عادي والمكسرات معهم جيدة

الوجبة الثانية

الفرق بين الوجبة الاولى والثانية ست ساعات كاملة تستطيع خلال الست ساعات أن تتناول تفاحة واحدة وبعدها ممكن حبة خيار وأيضا مسموح 20 جرام مكسرات وتقدر بعد 3 ساعات تتناول كوب شاي اخضر او كوب قرفة او كوب مياة دافئة عليها ملعقة كبيرة خل تفاح وتستطيع تناول كوب شاي اسود او كوب قهوة المهم بدون سكر ابيض او بني



أما طعام الوجبة الثانية كالتالي

150 جرام بروتين حيواني وهي اما فراخ او لحم او سمك او علبة تونة ونوزن 150 جرام قبل الطبخ سواء فراخ او لحم او سمك قبل الشوي والتونة من 150 جرام ل 200 جرام

ونتناول خضار مع وجبة الغداء 60 جرام خضار أو 5 ملاعق كبيرة خضروات والخضروات تعتبر من الكربوهيدرات تزيد الوزن والطماطم بها املاح والسلطة تختلف لأنها خيار وطماطم وفلفل وبقدونس لكن الخضروات مثل البروكلي والكوسا والفاصوليا والقرنبيط والكرنب ويكون مسلوق شوربة خضار ولو اردت تشويحها يبقى بسمن بلدي وخمسة ملاعق خضار فقط وثلاثة ملاعق أرز أبيض أو بني أو بسمتي أو ثلاثة ملاعق بطاطس مسلوقة أو ثلاثة ملاعق بطاطا مشوية.

بعد ذلك هل تصوم هل تتناول شيئا آخر ؟

وكدة يعتبر صيام متقطع بمعنى لو اكلت الوجبة الاولى الساعة 12 ظهرا وبينها وبين الوجبة الثانية 6 ساعات وبعد الوجبة الثانية صيام سواء فطرت الساعة 10 صباحا تنتظر تتناول الوجبة الثانية بعدها ب 6 ساعات أي الساعة 4 عصرا لكن لن تتناول شيئا بعدها الا

أنك تستطيع تناول مشروبات ساخنة فقط سواء شاي اخضر او زنجبيل او قهوة سادة او حتي شاي احمر لكن لا تستطيع تناول أي طعام حتى لو فاكهة تفاحة أو حتى حبة خيار

طبق تلك الطريقة لمدة 15 يوم وبعدها ستجد نتيجة رائعة في انخفاض وزنك ل 15 كيلو وستكون الطريقة مركزة علي منطقة البطن ( الكرش)

نظام غذائي، نظام غذائي لتنزيل الكرش، نظام غذائي لخسارة الدهون، نظام غذائي لكمال الأجسام، أسرع نظام غذائي لإنقاص الوزن، برنامج غذائي لتخفيف الوزن والكرش، نظام غذائي لإنقاص الوزن للرجال، نظام غذائي للتضخيم





google-playkhamsatmostaqltradent