recent
أخبار ساخنة

وصفة سحرية لتنعيم الشعر الخشن والجاف من أول مرة



وصفة سحرية لتنعيم الشعر الخشن والجاف من أول مرة

وصفة سحرية لتنعيم الشعر الخشن والجاف من أول مرة

وصفة سحرية لتنعيم الشعر الخشن والجاف من أول مرة


فرد و ترطيب الشعر طبيعيا من اول استعمال وستكون وصفتنا لمدونتنا اليوم عبارة عن علاج فعال ومتكامل لترطيب الشعر الجاف والخشن من الأعماق ونعالج تلك المشكلة من جذورها لانها مشكلة يعاني منها الكثير من الفتيات والسيدات.

والمشكلة في الشعر الجاف والخشن قد تكون بسبب تراكم المواد الكيماوية على الشعر واستخدام كريمات عديدة بها مواد كيماوية بكثرة تؤدي لتساقط وخشونة وجفاف وتقصف الشعر.

ووصفتنا ستكون الحل الأمثل بإذن الله لتلك المشكلة وهي طبيعية 100% وليس لها أي اثار سلبية او جانبية علي الشعر بل وأيضا ليست مكلفة نهائيا وتعطي نتائج فعالة وقوية ومذهلة.

مكونات الوصفة

المكونات بالكامل طبيعية ومتوفرة بداخل مطبخنا ونستخدمها في طعامنا بشكل كامل:

الأرز

سنحتاج أرز أبيض وأي نوع أرز سواء عربي او هندي او امريكي او فلبيني.

نشا

النشا مرطب قوي للشعر الجاف والخشن

زيت جوز الهند


زيت جوز الهند لها دور قوي وفعال جدا للشعر وفائدته في إزالة الأطراف المتقصفة وتطويل الشعر.

زيت الزيتون

زيت الزيتون معروف بخصائصه المفيدة للشعر بشكل عام ولكن يجب استخدام زيت زيتون منزوع منه الأملاح بغلية قبل

 استخدامه.او اشتري زيت زيتون خاص بالشعر والبشرة.

كل تلك الوصفات طبيعية وسهلة جدا جدا.

طريقة عمل الوصفة

خلطة لتنعيم الشعر الخشن والمجعد والجاف

· نضع أربعة ملاعق أرز في ماء ساخن ثم تصفيته ثم نضعه في ماء بارد ويتم وضعه علي نار هادئة حتى تتم تسويته ويصبح لينا كأننا سنأكل.

· نضيف معلقة كبيرة او ملعقتان من النشا علي الأرز وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة من زيت الزيتون ثم نقوم بطحنها في المطحنة بشكل جيد حتى نحصل على قوام متجانس وسائل مثل لزوجة العسل وليس بصلب ويكون على شكل الكريم مثل الماسك ونستطيع إضافة زيت جوز هند بنسب أكبر وزيت زيتون او مياه بنسبة معقولة وكلما كان الشعر خشن نزيد إضافة كميات من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون.

طريقة استخدام الوصفة


· الطريقة سهلة جدا وبسيطة ولكن يجب تبليل الشعر بماء ساخن قبل البدء في وضع المخلوط ببخاخة لأنه يجب أن نبلل الشعر قبل البدء، ثم نمسك بصيلة شعر وندهنها بالمخلوط من الجذور للأطراف وبشكل جيد، وبصيلة أخري وهكذا حتي ننتهي من كل الشعر.

· بعد الانتهاء من دهن كل البصيلات وعملها كالكعكة يلف الشعر بفوطة ساخنة ( تم تحليلها ووضعها بالميكرويف لثواني حتى تسخن ويتم وضعها فوق الشعر او لف الشعر بها وكلما بردت يتم تسخينها مرة اخري) او تلف الشعر بونيه بلاستيك او نايلون او قطعة قماش من القطن.

· والأفضل أن تنامي بتلك الوصفة فهي طبيعية وليست لها رائحة كريهة وبإمكانك تركها على شعرك لساعتين اذا كنتي لا تريدي النوم بها.

· غسل الشعر بماء دافئ بشكل جيد حتى يصبح الماء صافيا ولا يحمل بقايا الوصفة.

· ثم نغسل الشعر بالماء والشامبو الخالي من المواد الكيميائية وخاصة الصوديوم والسلفات .

سيصبح الشعر لامعا وناعما لمدة كبيرة وستلاحظين فرقا شاسعا بين شعرك الجاف أو الخشن بعد تجربة تلك الوصفة الرائعة.

لتحصلي على نتائج فعالة ومستمرة لوقت طويل يجب عليكِ تكرار تلك الوصفة مرتين أسبوعيا.

سيكون شعرك رطبا ناعما وحريريا ورائع جدا والوصفة تقوي الشعر وتخلصه من المواد الكيماوية المتراكمة عليه وبالتالي يجب عليكِ عدم استخدام أي مستحضرات تجميلية تحتوي علي مواد كيميائية مرة أخري لتحافظي على سلامة شعرك ومظهره الجميل.

وتستطيع إذا لزم الأمر أن تستخدمي زيت الارجان لانه يرطب الشعر لكن من الأفضل تجربة تلك الوصفة التي ستسعدك كثيرا وترفع من معنوياتك.

شاهد أيضا 


اخر فديو ليا علي اليوتيوب! اعتزال اليوتيوب!💔👽

تنعيم الشعر الخشن والجاف، كيف يمكن تنعيم الشعر الخشن والجاف، طرق تنعيم الشعر الخشن والجاف، كيفية تنعيم الشعر الخشن والجاف، كيف تنعيم الشعر الخشن والجاف، خلطات تنعيم الشعر الخشن والجاف، طريقة تنعيم الشعر الخشن والجاف، تنعيم الشعر الخشن والجاف للاطفال، تنعيم الشعر الخشن والجاف في 15 دقيقة فقط
google-playkhamsatmostaqltradent