recent
أخبار ساخنة

جمال طبيعي: ماسكات بشرة وشعر بمكون واحد


ماسكات بشرة وشعر بمكون واحد فقط


جمال طبيعي: ماسكات بشرة وشعر بمكون واحد

ماسكات بشرة وشعر بمكون واحد فقط



بلمسة واحدة، تتحول المكونات البسيطة إلى إكسير الجمال الطبيعي.

دعي الأفوكادو يكون سرك في عالم العناية المزدوجة بجمال الشعر ونضارة البشرة.

هذه الثمرة الخضراء، معبأة بأحماض أوميغا الدهنية، تعد بمثابة معجزة الطبيعة لإطلالة متألقة.

تغذي الخصلات بعمق، وتمنح الوجه شبابا دائما، محاربة علامات الزمن بكل فخر.



السر يكمن في البساطة:

اهرسي ثمرة أفوكادو ناضجة، وزعيها على شعرك وبشرتك، ولتعزيز التأثير، قطرات من زيت الزيتون تكفي. بعد الانتظار لدقائق، استعيدي النضارة والحيوية بغسلة واحدة.


دعي السحر الطبيعي يعانق جمالك ببساطة عبر ماسك الأفوكادو الفريد، حيث تكمن العجائب في ثمرة واحدة تجسد إكسير الحيوية للشعر والبشرة. غنية بأحماض أوميغا الدهنية، تقدم هذه الفاكهة الخضراء النضرة علاجا متكاملا، تغذي الخصلات وترمم البشرة، مانحة إياها القوة واللمعان ومحاربة ببسالة لعلامات الشيخوخة والخطوط الرفيعة.


لتحضير هذا المعجون السحري، اهرسي ثمرة أفوكادو ناضجة، وزعي القليل على وجهك لتغذية البشرة، وأضيفي إليه بضع قطرات من زيت الزيتون لتعزيز الترطيب قبل أن تدلكي به شعرك. اتركي الخليط يسترح على شعرك وبشرتك لمدة عشرين دقيقة، ثم اشطفيه لتكشف عن جمالك الطبيعي المتجدد.

البابايا

البابايا

البابايا


اكتشفي السر في ثمرة البابايا، كنز الطبيعة المتعدد الفوائد، محملة بفيتامين A و C، تمنح بشرتك علاج للتصبغات وتجدد حيويتها. لشعرك، تعد هذه الثمرة الاستوائية مصدرا غنيا يستخدم في أرقى مستحضرات العناية بالشعر.


الوصفة: أنصفي ثمرة البابايا، اهرسي اللب جيدا، وادهني به جلدك وشعرك. اتركيه يعمل على تجديد خلاياه لمدة ربع ساعة تقريبا.


الموز  مكون واحد للبشرة والشعر


الموز، عنصر فريد يجمع بين العناية بالشعر والبشرة. يتميز بغناه بالسليكا والبوتاسيوم، مما يجعله مثاليا لتعزيز قوة الشعر وكثافته ونعومته، وفي الوقت نفسه، يعمل كمغذ مثالي للبشرة.


الطريقة: طبقي ماسك الموز المهروس على شعرك ورقبتك وبشرتك لمدة عشرين دقيقة.


الطماطم


الطماطم، هذه الثمرة الحمراء الزاهية، ليست مجرد مكون مطبخي بل هي سر جمالي يضيق المسام ويغذي البشرة والشعر بفضل غناها بالليكوبين وحمض المالكي ، مما يساهم في تعزيز إنتاج الكولاجين.


الطريقة:

اسحقي طماطما واحدة حتى تصبح ناعمة، اختياريا أضيفي ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند، واستخدمي الخليط كماسك للشعر والبشرة لمدة لا تتجاوز العشرون دقيقة، ثم اغسليه جيدا.


البطاطس

البطاطس، مصدر طبيعي لحمض الأزيليك، تباهي بقدرتها على تبييض البشرة وتقوية الشعر، مانحة إياه الكثافة والبريق، وتحول دون تساقطه.

الطريقة: اخلطي مكعبات البطاطس بالماء في الخلاط أو محضر الطعام، ثم صفيها. استخدمي السائل كماسك للشعر والبشرة، واشطفيه بعد أن يجف تماما.



جمال طبيعي: ماسكات بشرة وشعر بمكون واحد
عناية بالشعر

اكتشفي سر الجمال الطبيعي بعنصر وحيد القوة

طحين الشوفان

يزخر الشوفان بعناصر تحارب الأكسدة وتقاوم الالتهاب، غني بالزيوت الطبيعية، يختص بتجديد خلايا الجلد، ينظف البشرة ويفتح المسام، ويودع الخلايا الميتة.

طريقة الاستعمال: ضعي لمدة 15-20 دقيقة على بشرتك وشعرك خليطا من طحين الشوفان مع الماء، وتمتعي بشعر أكثر إشراقا وبشرة مفعمة بالحيوية.


الزبادي 

مفعم بالبروبيوتيك، البروتين، والأحماض اللبنية، الزبادي يجدد حيوية الشعر وبريق البشرة.

هو المفتاح لشعر ناعم كالحرير، غزير بالخصلات، خال من القشرة وأمواج الشعر غير مرغوب فيها.

استعماله بسيط: ضعي الزبادي بلطف على الشعر، الوجه والعنق، دعيه يجف، ثم اشطفيه بالماء الدافئ لتكتشفي بشرتك وشعرك وهما يتألقان بمكون فريد دون تحمل نفقات باهظة.




وصفات طبيعية، جمال طبيعي، للعناية بالبشرة، تجميل الشعر، ماسكات منزلية، تحسين البشرة، عناية بالشعر، مكونات بسيطة، جمال مستدام، عناية يومية


google-playkhamsatmostaqltradent